فاعلية نمط استخدام الواقع المعزز في التحصيل والانخراط في التعليم لدى التلاميذ منخفضي التحصيل بالصف الأول المتوسط بالسعودية
خلاف, . (2017). فاعلية نمط استخدام الواقع المعزز في التحصيل والانخراط في التعليم لدى التلاميذ منخفضي التحصيل بالصف الأول المتوسط بالسعودية. EKB Journal Management System, 3(11), 146-201. doi: 10.21608/jedu.2017.74939
محمد حسن رجب خلاف. "فاعلية نمط استخدام الواقع المعزز في التحصيل والانخراط في التعليم لدى التلاميذ منخفضي التحصيل بالصف الأول المتوسط بالسعودية". EKB Journal Management System, 3, 11, 2017, 146-201. doi: 10.21608/jedu.2017.74939
خلاف, . (2017). 'فاعلية نمط استخدام الواقع المعزز في التحصيل والانخراط في التعليم لدى التلاميذ منخفضي التحصيل بالصف الأول المتوسط بالسعودية', EKB Journal Management System, 3(11), pp. 146-201. doi: 10.21608/jedu.2017.74939
خلاف, . فاعلية نمط استخدام الواقع المعزز في التحصيل والانخراط في التعليم لدى التلاميذ منخفضي التحصيل بالصف الأول المتوسط بالسعودية. EKB Journal Management System, 2017; 3(11): 146-201. doi: 10.21608/jedu.2017.74939