استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المفاهيم السياسية وقيم الانتماء الوطني لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
الشحات عطية يوسف الخولى, ., أبو الفتوح مغاوري, . (2020). استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المفاهيم السياسية وقيم الانتماء الوطني لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 72(72), 505-565. doi: 10.21608/edusohag.2020.74994
هالـــة الشحات عطية يوسف الخولى; سناء أبو الفتوح مغاوري. "استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المفاهيم السياسية وقيم الانتماء الوطني لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 72, 72, 2020, 505-565. doi: 10.21608/edusohag.2020.74994
الشحات عطية يوسف الخولى, ., أبو الفتوح مغاوري, . (2020). 'استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المفاهيم السياسية وقيم الانتماء الوطني لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 72(72), pp. 505-565. doi: 10.21608/edusohag.2020.74994
الشحات عطية يوسف الخولى, ., أبو الفتوح مغاوري, . استخدام إستراتيجية الرؤوس المرقمة معاً في تدريس الدراسات الاجتماعية على تنمية بعض المفاهيم السياسية وقيم الانتماء الوطني لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 72(72): 505-565. doi: 10.21608/edusohag.2020.74994