الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير
محمود سليمان, . (2018). الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير. EKB Journal Management System, 4(13), 324-344. doi: 10.21608/amesea.2018.75048
مروة محمود سليمان. "الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير". EKB Journal Management System, 4, 13, 2018, 324-344. doi: 10.21608/amesea.2018.75048
محمود سليمان, . (2018). 'الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير', EKB Journal Management System, 4(13), pp. 324-344. doi: 10.21608/amesea.2018.75048
محمود سليمان, . الاستفادة من نظريه الترميز الثنائى فى تفعيل التخيل لدى الطلاب من خلال الترخيم اللونى لإثراء لوحات التصوير. EKB Journal Management System, 2018; 4(13): 324-344. doi: 10.21608/amesea.2018.75048