تأثير برنامج أنشطة إثرائية على الکفاءة الحرکية والسلوک التوافقي للتلاميذ المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم
محمد فليفل, . (2012). تأثير برنامج أنشطة إثرائية على الکفاءة الحرکية والسلوک التوافقي للتلاميذ المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 35(3), 428-474. doi: 10.21608/jprr.2012.75300
فاطمة محمد فليفل. "تأثير برنامج أنشطة إثرائية على الکفاءة الحرکية والسلوک التوافقي للتلاميذ المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم". EKB Journal Management System, 35, 3, 2012, 428-474. doi: 10.21608/jprr.2012.75300
محمد فليفل, . (2012). 'تأثير برنامج أنشطة إثرائية على الکفاءة الحرکية والسلوک التوافقي للتلاميذ المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم', EKB Journal Management System, 35(3), pp. 428-474. doi: 10.21608/jprr.2012.75300
محمد فليفل, . تأثير برنامج أنشطة إثرائية على الکفاءة الحرکية والسلوک التوافقي للتلاميذ المعاقين ذهنياً القابلين للتعلم. EKB Journal Management System, 2012; 35(3): 428-474. doi: 10.21608/jprr.2012.75300