فاعلية برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التصور الذهني على مراحل التحصيل المهارى وتحسين أداء ناشئي سباحة الصدر
محمود محمد إبراهيم, . (2011). فاعلية برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التصور الذهني على مراحل التحصيل المهارى وتحسين أداء ناشئي سباحة الصدر. EKB Journal Management System, 33(2), 304-340. doi: 10.21608/jprr.2011.75420
ماجد محمود محمد إبراهيم. "فاعلية برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التصور الذهني على مراحل التحصيل المهارى وتحسين أداء ناشئي سباحة الصدر". EKB Journal Management System, 33, 2, 2011, 304-340. doi: 10.21608/jprr.2011.75420
محمود محمد إبراهيم, . (2011). 'فاعلية برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التصور الذهني على مراحل التحصيل المهارى وتحسين أداء ناشئي سباحة الصدر', EKB Journal Management System, 33(2), pp. 304-340. doi: 10.21608/jprr.2011.75420
محمود محمد إبراهيم, . فاعلية برنامج تعليمى بإستخدام إستراتيجية التصور الذهني على مراحل التحصيل المهارى وتحسين أداء ناشئي سباحة الصدر. EKB Journal Management System, 2011; 33(2): 304-340. doi: 10.21608/jprr.2011.75420