فاعلية أبعاد هوية العلامات التجارية لبعض أندية کرة القدم المصرية ذات الجماهيرية
الدين حمدي أحمد, . (2011). فاعلية أبعاد هوية العلامات التجارية لبعض أندية کرة القدم المصرية ذات الجماهيرية. EKB Journal Management System, 33(3), 363-389. doi: 10.21608/jprr.2011.75446
علاء الدين حمدي أحمد. "فاعلية أبعاد هوية العلامات التجارية لبعض أندية کرة القدم المصرية ذات الجماهيرية". EKB Journal Management System, 33, 3, 2011, 363-389. doi: 10.21608/jprr.2011.75446
الدين حمدي أحمد, . (2011). 'فاعلية أبعاد هوية العلامات التجارية لبعض أندية کرة القدم المصرية ذات الجماهيرية', EKB Journal Management System, 33(3), pp. 363-389. doi: 10.21608/jprr.2011.75446
الدين حمدي أحمد, . فاعلية أبعاد هوية العلامات التجارية لبعض أندية کرة القدم المصرية ذات الجماهيرية. EKB Journal Management System, 2011; 33(3): 363-389. doi: 10.21608/jprr.2011.75446