تأثير نظامى الدمج والعزل بين الأطفال المعاقيـن ذهنيـاً وأقرانهم الأسوياء فى دروس التربية الرياضية المعدلة على السلوک التوافقى لديهم
محمود مرسى سعيد, . (2011). تأثير نظامى الدمج والعزل بين الأطفال المعاقيـن ذهنيـاً وأقرانهم الأسوياء فى دروس التربية الرياضية المعدلة على السلوک التوافقى لديهم. EKB Journal Management System, 32(3), 1-37. doi: 10.21608/jprr.2011.75527
أشرف محمود مرسى سعيد. "تأثير نظامى الدمج والعزل بين الأطفال المعاقيـن ذهنيـاً وأقرانهم الأسوياء فى دروس التربية الرياضية المعدلة على السلوک التوافقى لديهم". EKB Journal Management System, 32, 3, 2011, 1-37. doi: 10.21608/jprr.2011.75527
محمود مرسى سعيد, . (2011). 'تأثير نظامى الدمج والعزل بين الأطفال المعاقيـن ذهنيـاً وأقرانهم الأسوياء فى دروس التربية الرياضية المعدلة على السلوک التوافقى لديهم', EKB Journal Management System, 32(3), pp. 1-37. doi: 10.21608/jprr.2011.75527
محمود مرسى سعيد, . تأثير نظامى الدمج والعزل بين الأطفال المعاقيـن ذهنيـاً وأقرانهم الأسوياء فى دروس التربية الرياضية المعدلة على السلوک التوافقى لديهم. EKB Journal Management System, 2011; 32(3): 1-37. doi: 10.21608/jprr.2011.75527