التکامل بين تطبيقات نظريات التعلم وتکنولوجيا التعليم عند تعليم ذوي صعوبات التعلم من خلال نموذج هندي الرباعي
هندي, . (2019). التکامل بين تطبيقات نظريات التعلم وتکنولوجيا التعليم عند تعليم ذوي صعوبات التعلم من خلال نموذج هندي الرباعي. EKB Journal Management System, 1(1), 4-18. doi: 10.21608/jshm.2019.76447
محمد هندي. "التکامل بين تطبيقات نظريات التعلم وتکنولوجيا التعليم عند تعليم ذوي صعوبات التعلم من خلال نموذج هندي الرباعي". EKB Journal Management System, 1, 1, 2019, 4-18. doi: 10.21608/jshm.2019.76447
هندي, . (2019). 'التکامل بين تطبيقات نظريات التعلم وتکنولوجيا التعليم عند تعليم ذوي صعوبات التعلم من خلال نموذج هندي الرباعي', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 4-18. doi: 10.21608/jshm.2019.76447
هندي, . التکامل بين تطبيقات نظريات التعلم وتکنولوجيا التعليم عند تعليم ذوي صعوبات التعلم من خلال نموذج هندي الرباعي. EKB Journal Management System, 2019; 1(1): 4-18. doi: 10.21608/jshm.2019.76447