EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 1, Issue 1, 2019, Page 1-243  XML

1

افتتاحية العدد

Page 1-2
هبه ابوالنيل

2

قواعد النشر بالمجلة

Page 3-3
هبه ابوالنيل

3

محتويات العدد

Page 3-3

4

التکامل بين تطبيقات نظريات التعلم وتکنولوجيا التعليم عند تعليم ذوي صعوبات التعلم من خلال نموذج هندي الرباعي

Page 4-18
محمد هندي

5

فعالية برنامج تدريبي إلکتروني لتحسين الوظائف التنفيذية لدى الأطفال من ذوي الإعاقة الذهنية البسيطة وأثره فى خفض حدة بعض المشکلات السلوکية الظاهرة

Page 19-68
زينب ماضي

6

أهمية تقنيات الواقع الافتراضي لمعلم التربية الخاصة في تنمية المهارات الحياتية لأطفال اضطراب طيف التوحد ذوي الأداء الوظيفي العالي

Page 69-90
اسامة فاروق

7

فعالية الخصائص السيکومترية لمقياس مهارات التوجه والحرکة لدى لأطفال المکفوفين

Page 91-122
کاميليا الوکيل; هبة ابو النيل; هيثم ناجي عبد الحکيم جلال

8

المقومات المادية للمکتبات المدرسية لذوي الاحتياجات الخاصة بمحافظة الإسکندرية : دراسة ميدانية

Page 123-163
مروة البودي

9

اسر الأطفال ذوي الإعاقة: مراجعة للتراث وتوصيات بالتدخلات المأمولة

Page 164-197
هبة ابو النيل

10

أبعاد کفاءة الذات المدرکة لدى المراهقين المکفوفين والعاديين:دراسة مقارنة

Page 198-243
ايمان مرعي; هبة ابو النيل; مديحة العزبي