أثر الخداع التسويقى على ولاء العملاء (دراسة حالة مکاتب السياحة و السفر بالقاهرة)
صبحى, ., الشرقاوى, . (2019). أثر الخداع التسويقى على ولاء العملاء (دراسة حالة مکاتب السياحة و السفر بالقاهرة). EKB Journal Management System, 13(2), 66-94. doi: 10.21608/jihtha.2019.77511
سناء صبحى; منال الشرقاوى. "أثر الخداع التسويقى على ولاء العملاء (دراسة حالة مکاتب السياحة و السفر بالقاهرة)". EKB Journal Management System, 13, 2, 2019, 66-94. doi: 10.21608/jihtha.2019.77511
صبحى, ., الشرقاوى, . (2019). 'أثر الخداع التسويقى على ولاء العملاء (دراسة حالة مکاتب السياحة و السفر بالقاهرة)', EKB Journal Management System, 13(2), pp. 66-94. doi: 10.21608/jihtha.2019.77511
صبحى, ., الشرقاوى, . أثر الخداع التسويقى على ولاء العملاء (دراسة حالة مکاتب السياحة و السفر بالقاهرة). EKB Journal Management System, 2019; 13(2): 66-94. doi: 10.21608/jihtha.2019.77511