نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين
محمد أنور عبد السميع, . (2019). نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين. EKB Journal Management System, 42(42), 441-483. doi: 10.21608/deu.2019.77824
هنادي محمد أنور عبد السميع. "نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين". EKB Journal Management System, 42, 42, 2019, 441-483. doi: 10.21608/deu.2019.77824
محمد أنور عبد السميع, . (2019). 'نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين', EKB Journal Management System, 42(42), pp. 441-483. doi: 10.21608/deu.2019.77824
محمد أنور عبد السميع, . نمط المراجعة الالکترونية (فردي، ثنائي، جماعي) في بيئة الفصول المعکوسة وأثرها على التحصيل لدي طلاب تکنولوجيا التعليم المتعمقين والسطحين. EKB Journal Management System, 2019; 42(42): 441-483. doi: 10.21608/deu.2019.77824