فاعلية نمطي التعلم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي
توني, . (2013). فاعلية نمطي التعلم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 10(س10.ع65.ج1(ینایر2013)), 1-28. doi: 10.21608/jfe.2013.78155
محمد عبدالله توني. "فاعلية نمطي التعلم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي". EKB Journal Management System, 10, س10.ع65.ج1(ینایر2013), 2013, 1-28. doi: 10.21608/jfe.2013.78155
توني, . (2013). 'فاعلية نمطي التعلم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي', EKB Journal Management System, 10(س10.ع65.ج1(ینایر2013)), pp. 1-28. doi: 10.21608/jfe.2013.78155
توني, . فاعلية نمطي التعلم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 2013; 10(س10.ع65.ج1(ینایر2013)): 1-28. doi: 10.21608/jfe.2013.78155