1 | فاعلية نمطي التعلم المدمج في تنمية مهارات البرمجة لدى طلاب الصف الثالث الإعدادي | |
Page 1-28 | ||
محمد عبدالله توني | ||
2 | التشخيص للعلاج أم العلاج للتشخيص: مدخل الاستجابة للعلاج في تشخيص الطلاب ذوي صعوبات القراءة في سلطنة عمان | |
Page 29-58 | ||
وآخرون محمود محمد إمام | ||
3 | نظرة مستقبلية للعقول الرقمية في عصر النانو تکنولوجي | |
Page 59-126 | ||
منتصر عثمان صادق هلال | ||
4 | القياس الموضوعي للإبداع | |
Page 127-140 | ||
علاء أيوب | ||
5 | توظيف مدخل القيادة الموزعة وفرق العمل في تطوير أداء مدارس التعليم الأساسي في سلطنة عمان | |
Page 141-209 | ||
وجيهة ثابت العاني | ||
6 | تطوير الإدارة المدرسية الذاتية في سلطنة عمان في ضوء بعض النماذج العالمية | |
Page 210-272 | ||
وآخرون راشد بن سليمان الفهدي | ||