الکفاءة الأکاديمية کمخرجات الاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية
الدلامي, . (2013). الکفاءة الأکاديمية کمخرجات الاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 10(س10.ع66.ج1(یولیو2013)), 50-95. doi: 10.21608/jfe.2013.78172
مهنا عبدالله الدلامي. "الکفاءة الأکاديمية کمخرجات الاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 10, س10.ع66.ج1(یولیو2013), 2013, 50-95. doi: 10.21608/jfe.2013.78172
الدلامي, . (2013). 'الکفاءة الأکاديمية کمخرجات الاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 10(س10.ع66.ج1(یولیو2013)), pp. 50-95. doi: 10.21608/jfe.2013.78172
الدلامي, . الکفاءة الأکاديمية کمخرجات الاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2013; 10(س10.ع66.ج1(یولیو2013)): 50-95. doi: 10.21608/jfe.2013.78172