1 | البناء العاملي لمقياس الحکمة ثلاثي الأبعاد ل "أردلت" في ضوء نظرية الذکاءات المتعددة | |
Page 1-49 | ||
محمد حسين سعيد حسين | ||
2 | الکفاءة الأکاديمية کمخرجات الاستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدى الطلاب الموهوبين ذوي صعوبات التعلم بالمرحلة الابتدائية | |
Page 50-95 | ||
مهنا عبدالله الدلامي | ||
3 | تجهيز المعلومات الاجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية: دراسة مقارنة بين العاديين وذوي صعوبات التعلم في ضوء النوع | |
Page 96-171 | ||
مروة مختار بغدادي جابر | ||
4 | تفعيل المجالس المدرسية کمدخل لتطوير علاقة المؤسسات التعليمية بالمجتمع المحلي في مصر في ضوء الخبرات العالمية المعاصرة | |
Page 172-239 | ||
محمد فتحي قاسم | ||