أثر نموذج للإشراف التربوي مصحوبا بورش العمل في تنمية مهارات التدريس اللازمة لمعلمي التلاميذ متعددي الإعاقة وسلوکياتهم العادلة تدريسيا
عبد العليم, . (2009). أثر نموذج للإشراف التربوي مصحوبا بورش العمل في تنمية مهارات التدريس اللازمة لمعلمي التلاميذ متعددي الإعاقة وسلوکياتهم العادلة تدريسيا. EKB Journal Management System, 6(س6.ع15.ج2(یولیو 2009)), 1-84. doi: 10.21608/jfe.2009.78572
عبد العليم محمد عبد العليم. "أثر نموذج للإشراف التربوي مصحوبا بورش العمل في تنمية مهارات التدريس اللازمة لمعلمي التلاميذ متعددي الإعاقة وسلوکياتهم العادلة تدريسيا". EKB Journal Management System, 6, س6.ع15.ج2(یولیو 2009), 2009, 1-84. doi: 10.21608/jfe.2009.78572
عبد العليم, . (2009). 'أثر نموذج للإشراف التربوي مصحوبا بورش العمل في تنمية مهارات التدريس اللازمة لمعلمي التلاميذ متعددي الإعاقة وسلوکياتهم العادلة تدريسيا', EKB Journal Management System, 6(س6.ع15.ج2(یولیو 2009)), pp. 1-84. doi: 10.21608/jfe.2009.78572
عبد العليم, . أثر نموذج للإشراف التربوي مصحوبا بورش العمل في تنمية مهارات التدريس اللازمة لمعلمي التلاميذ متعددي الإعاقة وسلوکياتهم العادلة تدريسيا. EKB Journal Management System, 2009; 6(س6.ع15.ج2(یولیو 2009)): 1-84. doi: 10.21608/jfe.2009.78572