فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس اللغة الانجليزية لتنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الثالث الثانوي
ماجد الفعر الشريف, . (2020). فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس اللغة الانجليزية لتنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 30(30), 119-157. doi: 10.21608/jftp.2020.26587.1038
د/ فهد ماجد الفعر الشريف. "فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس اللغة الانجليزية لتنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الثالث الثانوي". EKB Journal Management System, 30, 30, 2020, 119-157. doi: 10.21608/jftp.2020.26587.1038
ماجد الفعر الشريف, . (2020). 'فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس اللغة الانجليزية لتنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الثالث الثانوي', EKB Journal Management System, 30(30), pp. 119-157. doi: 10.21608/jftp.2020.26587.1038
ماجد الفعر الشريف, . فاعلية استخدام نموذج التعلم التوليدي في تدريس اللغة الانجليزية لتنمية مهارات الکتابة الإبداعية لدى طلاب الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 2020; 30(30): 119-157. doi: 10.21608/jftp.2020.26587.1038