فاعلية برنامج قائم علي العزم الذاتي لتحسين الاندماج المدرسي لدى ذوي صعوبات تعلم العلوم بالمرحلة الإعدادية
باهي أحمد علي, . (2020). فاعلية برنامج قائم علي العزم الذاتي لتحسين الاندماج المدرسي لدى ذوي صعوبات تعلم العلوم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 30(30), 394-414. doi: 10.21608/jftp.2020.26581.1034
نبوي باهي أحمد علي. "فاعلية برنامج قائم علي العزم الذاتي لتحسين الاندماج المدرسي لدى ذوي صعوبات تعلم العلوم بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 30, 30, 2020, 394-414. doi: 10.21608/jftp.2020.26581.1034
باهي أحمد علي, . (2020). 'فاعلية برنامج قائم علي العزم الذاتي لتحسين الاندماج المدرسي لدى ذوي صعوبات تعلم العلوم بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 30(30), pp. 394-414. doi: 10.21608/jftp.2020.26581.1034
باهي أحمد علي, . فاعلية برنامج قائم علي العزم الذاتي لتحسين الاندماج المدرسي لدى ذوي صعوبات تعلم العلوم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2020; 30(30): 394-414. doi: 10.21608/jftp.2020.26581.1034