فاعلية بيئة تعلم إلکتروني تفاعلي مقترحة باستخدام أدوات الويب 2,0 لتنمية المهارات التشارکية لطلبة شعبة التاريخ بکلية التربية
إبراهيم أحمد بدوي, . (2020). فاعلية بيئة تعلم إلکتروني تفاعلي مقترحة باستخدام أدوات الويب 2,0 لتنمية المهارات التشارکية لطلبة شعبة التاريخ بکلية التربية. EKB Journal Management System, 30(30), 180-210. doi: 10.21608/jftp.2020.26583.1036
کريم إبراهيم أحمد بدوي. "فاعلية بيئة تعلم إلکتروني تفاعلي مقترحة باستخدام أدوات الويب 2,0 لتنمية المهارات التشارکية لطلبة شعبة التاريخ بکلية التربية". EKB Journal Management System, 30, 30, 2020, 180-210. doi: 10.21608/jftp.2020.26583.1036
إبراهيم أحمد بدوي, . (2020). 'فاعلية بيئة تعلم إلکتروني تفاعلي مقترحة باستخدام أدوات الويب 2,0 لتنمية المهارات التشارکية لطلبة شعبة التاريخ بکلية التربية', EKB Journal Management System, 30(30), pp. 180-210. doi: 10.21608/jftp.2020.26583.1036
إبراهيم أحمد بدوي, . فاعلية بيئة تعلم إلکتروني تفاعلي مقترحة باستخدام أدوات الويب 2,0 لتنمية المهارات التشارکية لطلبة شعبة التاريخ بکلية التربية. EKB Journal Management System, 2020; 30(30): 180-210. doi: 10.21608/jftp.2020.26583.1036