أساليب توظيف إستراتيجية التسويق في الوقت الفعلي في الترويج للمنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي
جمعة, . (2018). أساليب توظيف إستراتيجية التسويق في الوقت الفعلي في الترويج للمنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 17(4), 355-411. doi: 10.21608/joa.2018.79637
شيماء عزّ الدين زکي جمعة. "أساليب توظيف إستراتيجية التسويق في الوقت الفعلي في الترويج للمنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي". EKB Journal Management System, 17, 4, 2018, 355-411. doi: 10.21608/joa.2018.79637
جمعة, . (2018). 'أساليب توظيف إستراتيجية التسويق في الوقت الفعلي في الترويج للمنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي', EKB Journal Management System, 17(4), pp. 355-411. doi: 10.21608/joa.2018.79637
جمعة, . أساليب توظيف إستراتيجية التسويق في الوقت الفعلي في الترويج للمنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي. EKB Journal Management System, 2018; 17(4): 355-411. doi: 10.21608/joa.2018.79637