EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 17, Issue 4, December 2018, Page 1-613  XML

1

علاقة التعرض للمضامين السياسية الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي باتجاهات الجمهور المصري نحو المشارکة بالتصويت

Page 1-70
وسام نصر

2

العلاقة بين تعرض المرأة المصرية لبرامج التجميل التليفزيونية وصورة الجسد لديها

Page 67-101
نشوة سليمان محمد عقل

3

ترويج الشائعات والأخبار الکاذبة عبر شبکات التواصل الاجتماعي وعوامل انتشارها

Page 103-173
بسنت مراد

4

العوامل المؤثرة على الأداء المهني للمصورين الصحفيين

Page 175-240
رحاب محمد أنور

5

النماذج والأطر النظرية لبحوث الإعلام الجديد

Page 241-283
أسماء أبو بکر

6

دور مواقع التواصل الاجتماعي في دمج المعاقين في المجتمع

Page 285-354
علياء عبدالفتاح رمضان

7

أساليب توظيف إستراتيجية التسويق في الوقت الفعلي في الترويج للمنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي

Page 355-411
شيماء عزّ الدين زکي جمعة

8

العوامل المؤثرة علي قارئية المجلات المتخصصة لدي المکفوفين

Page 413-524
إبراهيم محمد أبو المجد فرج

9

التماس الناخبين للمعلومات عبر وسائل الاتصال في انتخابات الأندية الرياضية المصرية 2017

Page 525-562
مي إبراهيم حمزة

10

بناء أجندة القضايا العربية والعسکرية في صفحات المتحدث العسکري

Page 563-620
راللا محمد عبد الوهاب

11

دور شبکات التواصل الاجتماعى فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات الرياضية عن أحداث- کأس العالم 2018

Page 621-658
أحمد محمد صالح العميرى

12

المغالطات المنطقية في البرامج الحوارية التلفزيونية

Page 659-687
محسن جلوب الکناني; جهاد کاظم العکيلي

13

المعايير الأخلاقية لصحافة البيانات فى المواقع الإخبارية المصرية والأجنبية

Page 689-730
محمـد عثمان حسن