EKB Journal Management System

1.

علاقة التعرض للمضامين السياسية الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي باتجاهات الجمهور المصري نحو المشارکة بالتصويت

Pages 1-70
وسام نصر

2.

العلاقة بين تعرض المرأة المصرية لبرامج التجميل التليفزيونية وصورة الجسد لديها

Pages 67-101
نشوة سليمان محمد عقل

3.

ترويج الشائعات والأخبار الکاذبة عبر شبکات التواصل الاجتماعي وعوامل انتشارها

Pages 103-173
بسنت مراد

4.

العوامل المؤثرة على الأداء المهني للمصورين الصحفيين

Pages 175-240
رحاب محمد أنور

5.

النماذج والأطر النظرية لبحوث الإعلام الجديد

Pages 241-283
أسماء أبو بکر

6.

دور مواقع التواصل الاجتماعي في دمج المعاقين في المجتمع

Pages 285-354
علياء عبدالفتاح رمضان

7.

أساليب توظيف إستراتيجية التسويق في الوقت الفعلي في الترويج للمنتجات على مواقع التواصل الاجتماعي

Pages 355-411
شيماء عزّ الدين زکي جمعة

8.

العوامل المؤثرة علي قارئية المجلات المتخصصة لدي المکفوفين

Pages 413-524
إبراهيم محمد أبو المجد فرج

9.

التماس الناخبين للمعلومات عبر وسائل الاتصال في انتخابات الأندية الرياضية المصرية 2017

Pages 525-562
مي إبراهيم حمزة

10.

بناء أجندة القضايا العربية والعسکرية في صفحات المتحدث العسکري

Pages 563-620
راللا محمد عبد الوهاب

11.

دور شبکات التواصل الاجتماعى فى إمداد الشباب الجامعى بالمعلومات الرياضية عن أحداث- کأس العالم 2018

Pages 621-658
أحمد محمد صالح العميرى

12.

المغالطات المنطقية في البرامج الحوارية التلفزيونية

Pages 659-687
محسن جلوب الکناني; جهاد کاظم العکيلي

13.

المعايير الأخلاقية لصحافة البيانات فى المواقع الإخبارية المصرية والأجنبية

Pages 689-730
محمـد عثمان حسن