تأثير الهالة المحيطة بالعلامة التجارية على تبني المستهلکين لمنتج جديد
ألبرت, . (2018). تأثير الهالة المحيطة بالعلامة التجارية على تبني المستهلکين لمنتج جديد. EKB Journal Management System, 17(3), 57-118. doi: 10.21608/joa.2018.79748
أمانى ألبرت. "تأثير الهالة المحيطة بالعلامة التجارية على تبني المستهلکين لمنتج جديد". EKB Journal Management System, 17, 3, 2018, 57-118. doi: 10.21608/joa.2018.79748
ألبرت, . (2018). 'تأثير الهالة المحيطة بالعلامة التجارية على تبني المستهلکين لمنتج جديد', EKB Journal Management System, 17(3), pp. 57-118. doi: 10.21608/joa.2018.79748
ألبرت, . تأثير الهالة المحيطة بالعلامة التجارية على تبني المستهلکين لمنتج جديد. EKB Journal Management System, 2018; 17(3): 57-118. doi: 10.21608/joa.2018.79748