EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 17, Issue 3, July 2018, Page 1-667  XML

1

أزمة قطر 2017 فى الخطاب الصحفى العربى

Page 1-56
سحر مصطفى عبد الغنى

2

تأثير الهالة المحيطة بالعلامة التجارية على تبني المستهلکين لمنتج جديد

Page 57-118
أمانى ألبرت

3

اتجاهات الجمهور السعودي نحو فاعلية المواقع الإخبارية الأجنبية الناطقة بالعربية

Page 119-146
أحمد على الزهراني

4

استخدام الشباب الجامعي لمواقع التواصل الاجتماعي ومدى معرفتهم بمفهوم إدارة الوقت

Page 147-192
نيفين احمد غباشى

5

مفهوم البطولة کما تعکسه أفلام کارتون الأساطير بقنوات الأطفال العربية وتأثيراتها الغرسية علي الطفل المصري

Page 193-258
أحمد أحمد عثمان

6

حملات الرئاسة الأمريکية على الإنترنت خلال الفترة من 1992 وحتى 2016

Page 259-299
محمد جاد المولى حافظ عويس

7

تأثير الأخبار المزيفة بموقع الفيسبوک على إدراک الجمهور للشئون العامة المصرية

Page 301-376
عمرو محمد محمود عبدالحميد

8

تعرض أهالي شمال سيناء للأحداث الإرهابية في الصحافة الإلکترونية وعلاقته بالصمود النفسي لديهم

Page 377-415
أحمد عبد الکافي عبد الفتاح

9

اتجاهات تلاميذ المرحلة الإعدادية نحو أخصائى الإعلام التربوى واثر ذلک على ممارستهم للنشاط الإعلامى

Page 417-455
جيهان سعد عبده المعبى

10

التماس الجمهور المصري للمعلومات الصحية عبر شبکة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعى الصحي لديهم

Page 457-512
سارة محمود عبد العزيز

11

الاتجاهات البحثية المصرية في دراسات الرأي العام في الفترة من (2000- 2018)

Page 513-566
محمد لطفي زکريا الشيمي

12

آثار البرامج التلفزيونية الأجنبية على الشباب العربي

Page 567-594
مصطفى حميد الطائي

13

العوامل المؤثرة فى تکوين سلوک مکافحة الشائعات المرتبطة بقضايا الأمن القومى المصرى على وسائل التواصل الاجتماعى

Page 595-667
نها أنور سليمان