EKB Journal Management System

1.

أزمة قطر 2017 فى الخطاب الصحفى العربى

Pages 1-56
سحر مصطفى عبد الغنى

2.

تأثير الهالة المحيطة بالعلامة التجارية على تبني المستهلکين لمنتج جديد

Pages 57-118
أمانى ألبرت

3.

اتجاهات الجمهور السعودي نحو فاعلية المواقع الإخبارية الأجنبية الناطقة بالعربية

Pages 119-146
أحمد على الزهراني

4.

استخدام الشباب الجامعي لمواقع التواصل الاجتماعي ومدى معرفتهم بمفهوم إدارة الوقت

Pages 147-192
نيفين احمد غباشى

5.

مفهوم البطولة کما تعکسه أفلام کارتون الأساطير بقنوات الأطفال العربية وتأثيراتها الغرسية علي الطفل المصري

Pages 193-258
أحمد أحمد عثمان

6.

حملات الرئاسة الأمريکية على الإنترنت خلال الفترة من 1992 وحتى 2016

Pages 259-299
محمد جاد المولى حافظ عويس

7.

تأثير الأخبار المزيفة بموقع الفيسبوک على إدراک الجمهور للشئون العامة المصرية

Pages 301-376
عمرو محمد محمود عبدالحميد

8.

تعرض أهالي شمال سيناء للأحداث الإرهابية في الصحافة الإلکترونية وعلاقته بالصمود النفسي لديهم

Pages 377-415
أحمد عبد الکافي عبد الفتاح

9.

اتجاهات تلاميذ المرحلة الإعدادية نحو أخصائى الإعلام التربوى واثر ذلک على ممارستهم للنشاط الإعلامى

Pages 417-455
جيهان سعد عبده المعبى

10.

التماس الجمهور المصري للمعلومات الصحية عبر شبکة الإنترنت وعلاقته بمستوى الوعى الصحي لديهم

Pages 457-512
سارة محمود عبد العزيز

11.

الاتجاهات البحثية المصرية في دراسات الرأي العام في الفترة من (2000- 2018)

Pages 513-566
محمد لطفي زکريا الشيمي

12.

آثار البرامج التلفزيونية الأجنبية على الشباب العربي

Pages 567-594
مصطفى حميد الطائي

13.

العوامل المؤثرة فى تکوين سلوک مکافحة الشائعات المرتبطة بقضايا الأمن القومى المصرى على وسائل التواصل الاجتماعى

Pages 595-667
نها أنور سليمان