فاعلية استراتيجية تدريس قائمة على الذکاءات المتعددة في علاج صعوبات تعلم مادة طرق التدريس لدى طالبات کلية التربية بجامعة الباحة
بريک, ., الشهاوي, . (2020). فاعلية استراتيجية تدريس قائمة على الذکاءات المتعددة في علاج صعوبات تعلم مادة طرق التدريس لدى طالبات کلية التربية بجامعة الباحة. EKB Journal Management System, 120(120), 159-193. doi: 10.21608/saep.2020.79997
د/ فاطمة محمد أحمد بريک; د/ شيماء السعيد عبيد الشهاوي. "فاعلية استراتيجية تدريس قائمة على الذکاءات المتعددة في علاج صعوبات تعلم مادة طرق التدريس لدى طالبات کلية التربية بجامعة الباحة". EKB Journal Management System, 120, 120, 2020, 159-193. doi: 10.21608/saep.2020.79997
بريک, ., الشهاوي, . (2020). 'فاعلية استراتيجية تدريس قائمة على الذکاءات المتعددة في علاج صعوبات تعلم مادة طرق التدريس لدى طالبات کلية التربية بجامعة الباحة', EKB Journal Management System, 120(120), pp. 159-193. doi: 10.21608/saep.2020.79997
بريک, ., الشهاوي, . فاعلية استراتيجية تدريس قائمة على الذکاءات المتعددة في علاج صعوبات تعلم مادة طرق التدريس لدى طالبات کلية التربية بجامعة الباحة. EKB Journal Management System, 2020; 120(120): 159-193. doi: 10.21608/saep.2020.79997