أثر التفاعل بين نمط التشارک (فردي – جماعي) والأسلوب المعرفي في بيئة الصف المقلوب في تنمية تحصيل طلاب الصف التاسع لمادة تقنية المعلومات والرضا نحو المادة بسلطنة عمان
بن خاطر بن محکوم المزروعي, . (2019). أثر التفاعل بين نمط التشارک (فردي – جماعي) والأسلوب المعرفي في بيئة الصف المقلوب في تنمية تحصيل طلاب الصف التاسع لمادة تقنية المعلومات والرضا نحو المادة بسلطنة عمان. EKB Journal Management System, 45(45), 385-404. doi: 10.21608/deu.2019.80030
سامي بن خاطر بن محکوم المزروعي. "أثر التفاعل بين نمط التشارک (فردي – جماعي) والأسلوب المعرفي في بيئة الصف المقلوب في تنمية تحصيل طلاب الصف التاسع لمادة تقنية المعلومات والرضا نحو المادة بسلطنة عمان". EKB Journal Management System, 45, 45, 2019, 385-404. doi: 10.21608/deu.2019.80030
بن خاطر بن محکوم المزروعي, . (2019). 'أثر التفاعل بين نمط التشارک (فردي – جماعي) والأسلوب المعرفي في بيئة الصف المقلوب في تنمية تحصيل طلاب الصف التاسع لمادة تقنية المعلومات والرضا نحو المادة بسلطنة عمان', EKB Journal Management System, 45(45), pp. 385-404. doi: 10.21608/deu.2019.80030
بن خاطر بن محکوم المزروعي, . أثر التفاعل بين نمط التشارک (فردي – جماعي) والأسلوب المعرفي في بيئة الصف المقلوب في تنمية تحصيل طلاب الصف التاسع لمادة تقنية المعلومات والرضا نحو المادة بسلطنة عمان. EKB Journal Management System, 2019; 45(45): 385-404. doi: 10.21608/deu.2019.80030