العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية:
الجندي, . (2017). العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية:. EKB Journal Management System, 16(1), 1-46. doi: 10.21608/joa.2017.80302
سلوى سُليمان الجندي. "العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية:". EKB Journal Management System, 16, 1, 2017, 1-46. doi: 10.21608/joa.2017.80302
الجندي, . (2017). 'العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية:', EKB Journal Management System, 16(1), pp. 1-46. doi: 10.21608/joa.2017.80302
الجندي, . العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية:. EKB Journal Management System, 2017; 16(1): 1-46. doi: 10.21608/joa.2017.80302