EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 16, Issue 1, January 2017, Page 1-603  XML

1

العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية:

Page 1-46
سلوى سُليمان الجندي

2

إدراک طلاب الإعلام لمفاهيم المسئولية الاجتماعية والمعايير المهنية للأداء الإعلامي

Page 47-82
نشوة سليمان محمد عقل

3

المعايير المهنية فى توظيف الصورة التليفزيونية بالقنوات الحکومية والخاصة لتقديم أحداث العنف بالمجتمع المصرى

Page 83-160
رباب عبد الرحمن هاشم

4

الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية

Page 161-207
ميرال مصطفى عبد الفتاح

5

اتجاهات قارئى الصحف المحلية نحو جودة خدمة التحقيقات الصحفية المنشورة

Page 209-269
غادة عبد التواب اليماني

6

التوسط الأبوي في استخدام الأطفال لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو هذه المواقع

Page 271-346
أحمد أحمد عثمان

7

استراتيجيات الإبداع الإعلاني بالمجلات المصرية والأمريکية:

Page 347-428
أحمد عادل عبد الفتاح محمد

8

آليات توجيه الأطفال المصريين للتفاعل الواعي مع وسائل الإعلام والتقنية الحديثة

Page 429-487
محمود محمد عبدالحليم

9

دور نشاط الإعلام التربوى فى تفعيل العلاقة بين المدرسة والمجتمع المحلى

Page 489-560
نادية محمد عبد الحافظ

10

تعرض المراهقين لجشطالتية الکاريکاتير وتداولهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک) وعلاقته بتنمية بعض القدرات الإبداعية لديهم

Page 561-601
إيناس محمود حامد أحمد

11

اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأداء الإعلامي الحکومي أثناء الأزمات السياسية أزمة الحکومة المرکزية(بغداد) وإقليم کردستان/ أنموذجاً

Page 603-639
محمد جياد زين الدين المشهداني