EKB Journal Management System

1.

العلاقة بين انغماس المستهلِک والولاء للعلامة التجارية:

Pages 1-46
سلوى سُليمان الجندي

2.

إدراک طلاب الإعلام لمفاهيم المسئولية الاجتماعية والمعايير المهنية للأداء الإعلامي

Pages 47-82
نشوة سليمان محمد عقل

3.

المعايير المهنية فى توظيف الصورة التليفزيونية بالقنوات الحکومية والخاصة لتقديم أحداث العنف بالمجتمع المصرى

Pages 83-160
رباب عبد الرحمن هاشم

4.

الخطاب الإعلامي للمواقع الإلکترونية للقنوات الإخبارية الدولية في تغطية الانتخابات البرلمانية المصرية

Pages 161-207
ميرال مصطفى عبد الفتاح

5.

اتجاهات قارئى الصحف المحلية نحو جودة خدمة التحقيقات الصحفية المنشورة

Pages 209-269
غادة عبد التواب اليماني

6.

التوسط الأبوي في استخدام الأطفال لمواقع التواصل الاجتماعي وعلاقته باتجاهاتهم نحو هذه المواقع

Pages 271-346
أحمد أحمد عثمان

7.

استراتيجيات الإبداع الإعلاني بالمجلات المصرية والأمريکية:

Pages 347-428
أحمد عادل عبد الفتاح محمد

8.

آليات توجيه الأطفال المصريين للتفاعل الواعي مع وسائل الإعلام والتقنية الحديثة

Pages 429-487
محمود محمد عبدالحليم

9.

دور نشاط الإعلام التربوى فى تفعيل العلاقة بين المدرسة والمجتمع المحلى

Pages 489-560
نادية محمد عبد الحافظ

10.

تعرض المراهقين لجشطالتية الکاريکاتير وتداولهم له عبر مواقع التواصل الاجتماعي (الفيس بوک) وعلاقته بتنمية بعض القدرات الإبداعية لديهم

Pages 561-601
إيناس محمود حامد أحمد

11.

اتجاهات النخبة الأکاديمية نحو الأداء الإعلامي الحکومي أثناء الأزمات السياسية أزمة الحکومة المرکزية(بغداد) وإقليم کردستان/ أنموذجاً

Pages 603-639
محمد جياد زين الدين المشهداني