استخدام استراتيجية عباءة الخبير في تدريس الهندسة بأسلوب تکاملي على التحصيل وخفض درجة التجول العقلي والحد من أسبابه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
المراغي, . (2020). استخدام استراتيجية عباءة الخبير في تدريس الهندسة بأسلوب تکاملي على التحصيل وخفض درجة التجول العقلي والحد من أسبابه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 23(1), 31-79. doi: 10.21608/armin.2020.80893
إيهاب السيد شحاته المراغي. "استخدام استراتيجية عباءة الخبير في تدريس الهندسة بأسلوب تکاملي على التحصيل وخفض درجة التجول العقلي والحد من أسبابه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 23, 1, 2020, 31-79. doi: 10.21608/armin.2020.80893
المراغي, . (2020). 'استخدام استراتيجية عباءة الخبير في تدريس الهندسة بأسلوب تکاملي على التحصيل وخفض درجة التجول العقلي والحد من أسبابه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 23(1), pp. 31-79. doi: 10.21608/armin.2020.80893
المراغي, . استخدام استراتيجية عباءة الخبير في تدريس الهندسة بأسلوب تکاملي على التحصيل وخفض درجة التجول العقلي والحد من أسبابه لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2020; 23(1): 31-79. doi: 10.21608/armin.2020.80893