الممارسات التدريسية القائمة على الذکاءات المتعددة لدى معلمي الرياضيات في المرحلة الإبتدائية بمحافظة وادي الدواسر
قويد, ., آل سالم, . (2019). الممارسات التدريسية القائمة على الذکاءات المتعددة لدى معلمي الرياضيات في المرحلة الإبتدائية بمحافظة وادي الدواسر. EKB Journal Management System, 22(1), 68-113. doi: 10.21608/armin.2019.80924
بادي بن متعب قويد; علي بن يحيى آل سالم. "الممارسات التدريسية القائمة على الذکاءات المتعددة لدى معلمي الرياضيات في المرحلة الإبتدائية بمحافظة وادي الدواسر". EKB Journal Management System, 22, 1, 2019, 68-113. doi: 10.21608/armin.2019.80924
قويد, ., آل سالم, . (2019). 'الممارسات التدريسية القائمة على الذکاءات المتعددة لدى معلمي الرياضيات في المرحلة الإبتدائية بمحافظة وادي الدواسر', EKB Journal Management System, 22(1), pp. 68-113. doi: 10.21608/armin.2019.80924
قويد, ., آل سالم, . الممارسات التدريسية القائمة على الذکاءات المتعددة لدى معلمي الرياضيات في المرحلة الإبتدائية بمحافظة وادي الدواسر. EKB Journal Management System, 2019; 22(1): 68-113. doi: 10.21608/armin.2019.80924