iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 1, January 2019, Page 1-281
1
واقع الممارسات التدريسية الصفية لمعلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في ضوء المعايير المهنية المعاصرة لتعليم وتعلم الرياضيات
Page
6-67
ياسر عبد الرحيم بيومي; حسن عوض حسن الجندي
View Article
|
PDF
12.6 MB
|
View on SCiNiTO
2
الممارسات التدريسية القائمة على الذکاءات المتعددة لدى معلمي الرياضيات في المرحلة الإبتدائية بمحافظة وادي الدواسر
Page
68-113
بادي بن متعب قويد; علي بن يحيى آل سالم
View Article
|
PDF
10.54 MB
|
View on SCiNiTO
3
صعوبات تحقيق الأهداف الوجدانية في مناهج رياضيات المرحلة الابتدائية وسُبل علاجها
Page
114-143
عوض بن صالح المالکي; خالد بن محمد الغامدي
View Article
|
PDF
6.62 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استراتيجية قائمة على التعلم التوليدي في تنمية الترابط الرياضي والتحصيل والميل نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
144-180
خلف الله حلمي فاوى محمد
View Article
|
PDF
7.68 MB
|
View on SCiNiTO
5
التطور المهني لمعلمي الرياضيات بمنطقة تبوک في ضوء رؤية 2030 وعلاقته بالممارسات التأملية وفعالية الذات التدريسية
Page
181-231
سامية حسين محمد جودة
View Article
|
PDF
10.24 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية وحدتين مطورتين في ضوء مبادئ التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية التحصيل في رياضيات المرحلة المتوسطة بدولة الکويت
Page
232-258
عبدالرحمن محمد علي العتيبي; محمود إبراهيم بدر; العزب محمد زهران; سعيد عوضين عبد الفتاح
View Article
|
PDF
6.05 MB
|
View on SCiNiTO
7
أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
259-276
أحمد فؤاد محمد هيکل; على عبدالرحيم حسانين; ساميه عبدالعزيز عبدالسلام
View Article
|
PDF
3.73 MB
|
View on SCiNiTO
8
تجديدات في أصول تدريس الرياضيات وفي أنشطة لصنع الرياضيات المتجددة
Page
277-281
نظلة حسن أحمد خضر
View Article
|
PDF
1.27 MB
|
View on SCiNiTO