أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية | ||||
مجلة تربويات الرياضيات | ||||
Article 7, Volume 22, Issue 1, January 2019, Page 259-276 PDF (3.73 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/armin.2019.80929 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
أحمد فؤاد محمد هيکل1; على عبدالرحيم حسانين2; ساميه عبدالعزيز عبدالسلام3 | ||||
1باحث ماجستير ، کلية التربية – جامعة الزقازيق | ||||
2أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية – جامعة الزقازيق | ||||
3مدرس المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية – جامعة الزقازيق | ||||
Abstract | ||||
هدفت الدراسة التعرف على أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية ، وتوصلت إلى أثر وحدة قائمة على خرائط التفکير على تنمية الترابط الرياضى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية . | ||||
Keywords | ||||
خرائط التفکير; الترابط الرياضى | ||||
Statistics Article View: 171 PDF Download: 285 |
||||