فاعلية استراتيجية الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل الرياضي والتفاعل الصفي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي
السلولي, ., صميلى, . (2020). فاعلية استراتيجية الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل الرياضي والتفاعل الصفي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 23(2), 101-126. doi: 10.21608/armin.2020.80986
مسفر بن سعود السلولي; فيصل بن حمود صميلى. "فاعلية استراتيجية الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل الرياضي والتفاعل الصفي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي". EKB Journal Management System, 23, 2, 2020, 101-126. doi: 10.21608/armin.2020.80986
السلولي, ., صميلى, . (2020). 'فاعلية استراتيجية الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل الرياضي والتفاعل الصفي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي', EKB Journal Management System, 23(2), pp. 101-126. doi: 10.21608/armin.2020.80986
السلولي, ., صميلى, . فاعلية استراتيجية الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل الرياضي والتفاعل الصفي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي. EKB Journal Management System, 2020; 23(2): 101-126. doi: 10.21608/armin.2020.80986