iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 23, Issue 2, February 2020, Page 5-328
1
تطوير عادات العقل الجبرية لتلاميذ الأول الإعدادي في بيئة تعلم تستند إلى ممارسات التغذية الراجعة البنائية
Page
5-50
يوسف الحسيني الإمام; سارة أسامة صالح
View Article
|
PDF
1.75 MB
|
View on SCiNiTO
2
تعليم STEAM: دمج الفن في مدخل تکامل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM
Page
51-66
إبراهيم محمد عبدالله حسن
View Article
|
PDF
596.8 K
|
View on SCiNiTO
3
أثر استخدام نموذج الفورمات (4MAT) في التدريس على تحصيل طالبات المستوى الرابع بقسم التربية الخاصة في مقرر المدخل إلى الإحصاء النفسي
Page
67-100
منى بنت محمد بن سليمان الخليفة
View Article
|
PDF
888.44 K
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استراتيجية الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل الرياضي والتفاعل الصفي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي
Page
101-126
مسفر بن سعود السلولي; فيصل بن حمود صميلى
View Article
|
PDF
756.58 K
|
View on SCiNiTO
5
الممارسات التدريسية لمعلمات الرياضيات الداعمة لتنمية الرغبة المنتجة لدى طالبات المرحلة الابتدائية
Page
127-161
آمنه بنت سعد النحيت الحربي; عبدالرحمن بن محمد النصيان
View Article
|
PDF
318.54 K
|
View on SCiNiTO
6
"فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على قبعات التفکير الست في تدريس الرياضيات لتنمية البراعة الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية"
Page
162-230
ابتسام عزالدين محمد عبدالفتاح
View Article
|
PDF
1.93 MB
|
View on SCiNiTO
7
دراسة مقارنة لمحتوى الکسور في کتب الرياضيات بالمملکة العربية السعودية وسنغافورة
Page
231-283
سعاد مساعد الأحمدي
View Article
|
PDF
1.62 MB
|
View on SCiNiTO
8
تحليل دور أمثلة المتعلمين التلقائية في البرهان الرياضي باستخدام نموذج تولمن: دراسة حالة لطالبات المرحلة الثانوية
Page
284-328
مريم موسى متى عبد الملاک
View Article
|
PDF
1.52 MB
|
View on SCiNiTO