EKB Journal Management System
Volume & Issue: Volume 23, Issue 2, February 2020, Page 5-328  XML

1

تطوير عادات العقل الجبرية لتلاميذ الأول الإعدادي في بيئة تعلم تستند إلى ممارسات التغذية الراجعة البنائية

Page 5-50
يوسف الحسيني الإمام; سارة أسامة صالح

2

تعليم STEAM: دمج الفن في مدخل تکامل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM

Page 51-66
إبراهيم محمد عبدالله حسن

3

أثر استخدام نموذج الفورمات (4MAT) في التدريس على تحصيل طالبات المستوى الرابع بقسم التربية الخاصة في مقرر المدخل إلى الإحصاء النفسي

Page 67-100
منى بنت محمد بن سليمان الخليفة

4

فاعلية استراتيجية الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل الرياضي والتفاعل الصفي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي

Page 101-126
مسفر بن سعود السلولي; فيصل بن حمود صميلى

5

الممارسات التدريسية لمعلمات الرياضيات الداعمة لتنمية الرغبة المنتجة لدى طالبات المرحلة الابتدائية

Page 127-161
آمنه بنت سعد النحيت الحربي; عبدالرحمن بن محمد النصيان

6

"فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على قبعات التفکير الست في تدريس الرياضيات لتنمية البراعة الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية"

Page 162-230
ابتسام عزالدين محمد عبدالفتاح

7

دراسة مقارنة لمحتوى الکسور في کتب الرياضيات بالمملکة العربية السعودية وسنغافورة

Page 231-283
سعاد مساعد الأحمدي

8

تحليل دور أمثلة المتعلمين التلقائية في البرهان الرياضي باستخدام نموذج تولمن: دراسة حالة لطالبات المرحلة الثانوية

Page 284-328
مريم موسى متى عبد الملاک