EKB Journal Management System

1.

تطوير عادات العقل الجبرية لتلاميذ الأول الإعدادي في بيئة تعلم تستند إلى ممارسات التغذية الراجعة البنائية

Pages 5-50
يوسف الحسيني الإمام; سارة أسامة صالح

2.

تعليم STEAM: دمج الفن في مدخل تکامل العلوم والتکنولوجيا والهندسة والرياضيات STEM

Pages 51-66
إبراهيم محمد عبدالله حسن

3.

أثر استخدام نموذج الفورمات (4MAT) في التدريس على تحصيل طالبات المستوى الرابع بقسم التربية الخاصة في مقرر المدخل إلى الإحصاء النفسي

Pages 67-100
منى بنت محمد بن سليمان الخليفة

4.

فاعلية استراتيجية الفصول المقلوبة في تنمية التحصيل الرياضي والتفاعل الصفي لدى طلاب الصف الثالث الثانوي

Pages 101-126
مسفر بن سعود السلولي; فيصل بن حمود صميلى

5.

الممارسات التدريسية لمعلمات الرياضيات الداعمة لتنمية الرغبة المنتجة لدى طالبات المرحلة الابتدائية

Pages 127-161
آمنه بنت سعد النحيت الحربي; عبدالرحمن بن محمد النصيان

6.

"فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على قبعات التفکير الست في تدريس الرياضيات لتنمية البراعة الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية"

Pages 162-230
ابتسام عزالدين محمد عبدالفتاح

7.

دراسة مقارنة لمحتوى الکسور في کتب الرياضيات بالمملکة العربية السعودية وسنغافورة

Pages 231-283
سعاد مساعد الأحمدي

8.

تحليل دور أمثلة المتعلمين التلقائية في البرهان الرياضي باستخدام نموذج تولمن: دراسة حالة لطالبات المرحلة الثانوية

Pages 284-328
مريم موسى متى عبد الملاک