أثر استخدام مدخل التدريس المتمايز في تدريس الرياضيات على تنمية مـهارات التفکير المتشــعب والمهـارات الاجتماعيــة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
خطاب, . (2018). أثر استخدام مدخل التدريس المتمايز في تدريس الرياضيات على تنمية مـهارات التفکير المتشــعب والمهـارات الاجتماعيــة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 21(2), 201-305. doi: 10.21608/armin.2018.81044
أحمد علي إبراهيم علي خطاب. "أثر استخدام مدخل التدريس المتمايز في تدريس الرياضيات على تنمية مـهارات التفکير المتشــعب والمهـارات الاجتماعيــة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 21, 2, 2018, 201-305. doi: 10.21608/armin.2018.81044
خطاب, . (2018). 'أثر استخدام مدخل التدريس المتمايز في تدريس الرياضيات على تنمية مـهارات التفکير المتشــعب والمهـارات الاجتماعيــة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 21(2), pp. 201-305. doi: 10.21608/armin.2018.81044
خطاب, . أثر استخدام مدخل التدريس المتمايز في تدريس الرياضيات على تنمية مـهارات التفکير المتشــعب والمهـارات الاجتماعيــة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2018; 21(2): 201-305. doi: 10.21608/armin.2018.81044