iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 21, Issue 2, January 2018, Page 6-321
1
STEM مدخل تکاملي حديث متعدد التخصصات للتميز الدراسي ومهارات القرن الحادي والعشرين.
Page
6-42
رضا مسعــد السعــيد
View Article
|
PDF
1.09 MB
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية مقرر الکتروني بنظام موودل قائم على التعلم المقلوب في طرق تدريس الرياضيات في تحقيق أهدافه و الرضا عن تعلمه لدى الطلاب المعلمين بکلية التربية
Page
43-95
محمد سيد احمد عبده عبد العال
View Article
|
PDF
1.18 MB
|
View on SCiNiTO
3
أثر استراتيجية التعليم المتمايز في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل المعرفي لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي
Page
96-134
مشاعل مهدي سعيد الغامدي
View Article
|
PDF
1.06 MB
|
View on SCiNiTO
4
مستوى ممارسات التدريس لدى معلِّمي الرِّياضيات بالمرحلة الابتدائية في ضوء معايير تعليم وتعلُّم الرياضيات
Page
135-160
عماد بن عبدالله بن سعيد المالکي; مسفر بن سعود السلولي
View Article
|
PDF
981.81 K
|
View on SCiNiTO
5
فاعلية برنامج قائم على أنشطة التوبولوجى وتطبيقاته فى تنمية الحس الهندسي وحب الاستطلاع للتوسع فى دراسته لدى تلاميذ المرحلة الثانوية
Page
161-200
يحيى زکريا صاوى
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
6
أثر استخدام مدخل التدريس المتمايز في تدريس الرياضيات على تنمية مـهارات التفکير المتشــعب والمهـارات الاجتماعيــة لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
201-305
أحمد علي إبراهيم علي خطاب
View Article
|
PDF
1.68 MB
|
View on SCiNiTO
7
تنمية بعض الکفايات التدريسية لدي معلمى رياضيات المرحلة الابتدائية فى ضوء المستحدثات التکنولوجية
Page
306-321
نصر الله محمد محمود; عماد شوقي ملقي; مها صبحى هاشم
View Article
|
PDF
794.56 K
|
View on SCiNiTO