أثر استراتيجية التعليم المتمايز في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل المعرفي لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي
الغامدي, . (2018). أثر استراتيجية التعليم المتمايز في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل المعرفي لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 21(2), 96-134. doi: 10.21608/armin.2018.81047
مشاعل مهدي سعيد الغامدي. "أثر استراتيجية التعليم المتمايز في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل المعرفي لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي". EKB Journal Management System, 21, 2, 2018, 96-134. doi: 10.21608/armin.2018.81047
الغامدي, . (2018). 'أثر استراتيجية التعليم المتمايز في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل المعرفي لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي', EKB Journal Management System, 21(2), pp. 96-134. doi: 10.21608/armin.2018.81047
الغامدي, . أثر استراتيجية التعليم المتمايز في تدريس الرياضيات على تنمية التحصيل المعرفي لدى تلميذات الصف السادس الابتدائي. EKB Journal Management System, 2018; 21(2): 96-134. doi: 10.21608/armin.2018.81047