أثر استخدام الممارسات الداعمة لمعايير النسبة والتناسب على مستويات التفکير التناسبي والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
الرفاعي, . (2017). أثر استخدام الممارسات الداعمة لمعايير النسبة والتناسب على مستويات التفکير التناسبي والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 20(1), 6-55. doi: 10.21608/armin.2017.81115
أحمد محمد رجائي الرفاعي. "أثر استخدام الممارسات الداعمة لمعايير النسبة والتناسب على مستويات التفکير التناسبي والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 20, 1, 2017, 6-55. doi: 10.21608/armin.2017.81115
الرفاعي, . (2017). 'أثر استخدام الممارسات الداعمة لمعايير النسبة والتناسب على مستويات التفکير التناسبي والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 20(1), pp. 6-55. doi: 10.21608/armin.2017.81115
الرفاعي, . أثر استخدام الممارسات الداعمة لمعايير النسبة والتناسب على مستويات التفکير التناسبي والتحصيل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2017; 20(1): 6-55. doi: 10.21608/armin.2017.81115