تنمية البراعة الرياضياتية باستخدام استراتيجية توليفية قائمة على التساؤل الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
مرسال, . (2019). تنمية البراعة الرياضياتية باستخدام استراتيجية توليفية قائمة على التساؤل الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 22(4), 213-258. doi: 10.21608/armin.2020.81153
إکرامي محمد مرسال. "تنمية البراعة الرياضياتية باستخدام استراتيجية توليفية قائمة على التساؤل الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 22, 4, 2019, 213-258. doi: 10.21608/armin.2020.81153
مرسال, . (2019). 'تنمية البراعة الرياضياتية باستخدام استراتيجية توليفية قائمة على التساؤل الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 22(4), pp. 213-258. doi: 10.21608/armin.2020.81153
مرسال, . تنمية البراعة الرياضياتية باستخدام استراتيجية توليفية قائمة على التساؤل الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2019; 22(4): 213-258. doi: 10.21608/armin.2020.81153