iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 4, April 2019, Page 6-331
1
برنامج مقترح في تعلم حب الرياضيات بالاستعانة بتطبيقات الحوسبة السحابية وقياس أثره على تنمية مهارات التدريس الابداعي والاتجاه نحو التعلم والتعليم عبر الإنترنت لدى معلمي الرياضيات واتجاه تلاميذ المرحلة الابتدائية نحو تعلمها
Page
6-84
رشا السيد صبري
View Article
|
PDF
1.37 MB
|
View on SCiNiTO
2
تقويم ممارسات معلمات الرياضيات في المرحلة المتوسطة لأساليب التقييم الصفي
Page
85-113
نوال بنت سلطان الخضر
View Article
|
PDF
1.01 MB
|
View on SCiNiTO
3
درجة استخدام أعضاء هيئة التدريس في قسم الرياضيات بکلية العلوم في جامعة طيبة لإستراتيجيّات التعلّم النشط من وجهة نظرهم
Page
114-150
عايد بن علي محمد البلوي
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
4
فاعلية استخدام الفصل المعکوس في تنمية العمليات المعرفية العليا ومهارات التنظيم الذاتي لتعلم الرياضيات لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
151-212
محمد علام محمد طلبة
View Article
|
PDF
1.36 MB
|
View on SCiNiTO
5
تنمية البراعة الرياضياتية باستخدام استراتيجية توليفية قائمة على التساؤل الذاتي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
Page
213-258
إکرامي محمد مرسال
View Article
|
PDF
1.22 MB
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية استراتيجية قائمة علي الدمج بين التفکير المرکب والعصف الذهني في تنمية مهارات التفکير الرياضي وتقدير قيمة الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
259-296
خلف الله حلمي فاوى محمد
View Article
|
PDF
1.07 MB
|
View on SCiNiTO
7
فاعلية استخدام برنامج ماتلاب (MATLAB) مع السبورة التفاعلية على التحصيل وتنمية القدرة المکانية ومفهوم الذات الرياضياتية لدى طالبات الصف الثالث الثانوي
Page
297-331
منيرة بنت حميد سالم العلوني
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO