استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE وتنميةالثقة الرياضياتية والتفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
حسن, . (2019). استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE وتنميةالثقة الرياضياتية والتفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 22(7), 194-238. doi: 10.21608/armin.2019.81213
مها على محمد حسن. "استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE وتنميةالثقة الرياضياتية والتفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 22, 7, 2019, 194-238. doi: 10.21608/armin.2019.81213
حسن, . (2019). 'استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE وتنميةالثقة الرياضياتية والتفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 22(7), pp. 194-238. doi: 10.21608/armin.2019.81213
حسن, . استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE وتنميةالثقة الرياضياتية والتفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 22(7): 194-238. doi: 10.21608/armin.2019.81213