iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 7, July 2019, Page 6-321
1
أثر استخدام التعليم المتمايز في تدريس الرياضيات على اکتساب التحصيل وتنمية بعض مهارات التفکير التقويمي والاحتفاظ بالتعلم لدى طالبات الصف الثاني المتوسط بمدينة الرياض
Page
6-50
سمر عبد العزيز محمد الشلهوب
View Article
|
PDF
824.05 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية استخدام برنامج ماتلاب (MATLAB) في تنمية التحصيل والمهارة في استخدامه لدى طالبات مقرر التفاضل والتکامل بجامعة أم القرى
Page
51-83
هويدا محمود سيد سيد
View Article
|
PDF
1.39 MB
|
View on SCiNiTO
3
استخدام الفصل المقلوب في تدريس محتوى الجبر بمقرر رياضيات السنة التمهيدية لتنمية التحصيل الجبري وخفض القلق المصاحب لدى طالبات کلية المجتمع
Page
84-147
فاطمة فتوح أحمد الجزار
View Article
|
PDF
1.79 MB
|
View on SCiNiTO
4
تصور مقترح لبرنامج إعداد معلمي الرياضيات للمرحلة الابتدائية في ضوء معايير هيئة تقويم التعليم بالمملکة العربية السعودية
Page
148-193
خالد بن محمد الخزيّم; محمد بن فهم الغامدي
View Article
|
PDF
1006.41 K
|
View on SCiNiTO
5
استراتيجية الأبعاد السداسية PDEODE وتنميةالثقة الرياضياتية والتفکير المتشعب لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
194-238
مها على محمد حسن
View Article
|
PDF
1.59 MB
|
View on SCiNiTO
6
استخدام موقع ماثلتيکس (Mathletics) في تعْلِيم وتعلُّم الرياضيَّات وأثره على إکتساب الطالبات للمفاهيم الرياضية
Page
239-283
وفاء علوي باعقيل; أسامه بن اسماعيل عبد العزيز
View Article
|
PDF
979 K
|
View on SCiNiTO
7
فعالية البرمجيــات التشارکية عبر الويب في تنميــة بعـض المهارات الرياضية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
284-315
وفاء عبد العزيز محمد نحل; عايدة سيدهم اسکندر; إبراهيم أحمد السيد عطية
View Article
|
PDF
721.64 K
|
View on SCiNiTO