فاعلية استخدام استراتيجية الصفوف المقلوبة لتنمية التحصيل ومهارات حل المسائل وخفض القلق الرياضي نحو دراسة الميکانيکا لدى طلاب المرحلة الثانوية
احمد, . (2018). فاعلية استخدام استراتيجية الصفوف المقلوبة لتنمية التحصيل ومهارات حل المسائل وخفض القلق الرياضي نحو دراسة الميکانيکا لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 21(3), 260-316. doi: 10.21608/armin.2018.81218
إيمان سمير حمدى احمد. "فاعلية استخدام استراتيجية الصفوف المقلوبة لتنمية التحصيل ومهارات حل المسائل وخفض القلق الرياضي نحو دراسة الميکانيکا لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 21, 3, 2018, 260-316. doi: 10.21608/armin.2018.81218
احمد, . (2018). 'فاعلية استخدام استراتيجية الصفوف المقلوبة لتنمية التحصيل ومهارات حل المسائل وخفض القلق الرياضي نحو دراسة الميکانيکا لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 21(3), pp. 260-316. doi: 10.21608/armin.2018.81218
احمد, . فاعلية استخدام استراتيجية الصفوف المقلوبة لتنمية التحصيل ومهارات حل المسائل وخفض القلق الرياضي نحو دراسة الميکانيکا لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2018; 21(3): 260-316. doi: 10.21608/armin.2018.81218