درجة ممارسة استراتيجيات التقويم البديل لدى معلمات الرياضيات في ضوء المناهج المطورة للمرحلة الثانوية بالمدينة المنورة
الرويلي, ., الحربي, . (2019). درجة ممارسة استراتيجيات التقويم البديل لدى معلمات الرياضيات في ضوء المناهج المطورة للمرحلة الثانوية بالمدينة المنورة. EKB Journal Management System, 22(9), 88-113. doi: 10.21608/armin.2019.81239
عايد بن عايض الرويلي; بدرية حميد الحربي. "درجة ممارسة استراتيجيات التقويم البديل لدى معلمات الرياضيات في ضوء المناهج المطورة للمرحلة الثانوية بالمدينة المنورة". EKB Journal Management System, 22, 9, 2019, 88-113. doi: 10.21608/armin.2019.81239
الرويلي, ., الحربي, . (2019). 'درجة ممارسة استراتيجيات التقويم البديل لدى معلمات الرياضيات في ضوء المناهج المطورة للمرحلة الثانوية بالمدينة المنورة', EKB Journal Management System, 22(9), pp. 88-113. doi: 10.21608/armin.2019.81239
الرويلي, ., الحربي, . درجة ممارسة استراتيجيات التقويم البديل لدى معلمات الرياضيات في ضوء المناهج المطورة للمرحلة الثانوية بالمدينة المنورة. EKB Journal Management System, 2019; 22(9): 88-113. doi: 10.21608/armin.2019.81239