iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 22, Issue 9, July 2019, Page 6-265
1
أثر استخدام وحدة تدريسية مقترحة في ضوء الإستوديوالتعليمي للتفکير لتنمية کل من الطلاقة والمرونة الرياضياتية والعقلية لدى طلاب المرحلة الثانوية
Page
6-47
خالد جمال الدين أبو الحسن الليثي
View Article
|
PDF
885.85 K
|
View on SCiNiTO
2
فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التدريس لدى معلمات الرياضيات بالمرحلة المتوسطة
Page
48-87
عزه محمد سعيد المحمود الغامدي; زينب محمود عطيفي
View Article
|
PDF
826.64 K
|
View on SCiNiTO
3
درجة ممارسة استراتيجيات التقويم البديل لدى معلمات الرياضيات في ضوء المناهج المطورة للمرحلة الثانوية بالمدينة المنورة
Page
88-113
عايد بن عايض الرويلي; بدرية حميد الحربي
View Article
|
PDF
620.4 K
|
View on SCiNiTO
4
استراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز وأنماط التعلم لتنمية مهارات التفکير الاستدلالي والنزعة الرياضية المنتجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
114-172
زکريا جابر حناوي بشاي
View Article
|
PDF
1.74 MB
|
View on SCiNiTO
5
ممارسات معلمي الرياضيات التدريسية الداعمة لاستيعاب المفاهيم الرياضية بالمرحلة الابتدائية
Page
173-197
محمد بن عيسى شنان الصلاحي
View Article
|
PDF
628.25 K
|
View on SCiNiTO
6
فاعلية التعليم المتمايز في تدريس الرياضيات لتنمية بعض مهارات التفکير الهندسى لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
198-217
أميرة حامد خضر محمد خضر
View Article
|
PDF
1.3 MB
|
View on SCiNiTO
7
استخدام التعليم التفاعلى فى تنمية مهارات حل المشکلات الرياضية لدى التلاميذ الصم بالصف الثامن بمرحلة التعليم الأساسى
Page
218-248
رحــاب عبـد المنعــم بيــومى إبراهـيـم
View Article
|
PDF
707.35 K
|
View on SCiNiTO
8
فاعلية استراتيجية البيت الدائري في تنمية المفاهيم الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
249-254
حسام ربيع الدسوقي حسن
View Article
|
PDF
427.36 K
|
View on SCiNiTO
9
برنامج مقترح للرياضيات في ضوء معايير المحتوى وفعالية تدريسه باستخدام التعلم الإلکتروني المدمج في التحصيل المعرفي والتفکير الرياضي والدافعية للإنجاز لتلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
255-262
عيد محمود حمدي على
View Article
|
PDF
413.64 K
|
View on SCiNiTO
10
تطوير مناهج الرياضيات المدرسية في ضوء تکامل التوجهات الحديثة
Page
263-265
محمد بن عبدالله النذير; إبراهيم بن الحسين خليل
View Article
|
PDF
335.47 K
|
View on SCiNiTO