فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التدريس لدى معلمات الرياضيات بالمرحلة المتوسطة
الغامدي, ., عطيفي, . (2019). فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التدريس لدى معلمات الرياضيات بالمرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 22(9), 48-87. doi: 10.21608/armin.2019.81237
عزه محمد سعيد المحمود الغامدي; زينب محمود عطيفي. "فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التدريس لدى معلمات الرياضيات بالمرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 22, 9, 2019, 48-87. doi: 10.21608/armin.2019.81237
الغامدي, ., عطيفي, . (2019). 'فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التدريس لدى معلمات الرياضيات بالمرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 22(9), pp. 48-87. doi: 10.21608/armin.2019.81237
الغامدي, ., عطيفي, . فاعلية برنامج تدريبي مقترح قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ لتنمية مهارات التدريس لدى معلمات الرياضيات بالمرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2019; 22(9): 48-87. doi: 10.21608/armin.2019.81237