استراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز وأنماط التعلم لتنمية مهارات التفکير الاستدلالي والنزعة الرياضية المنتجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
بشاي, . (2019). استراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز وأنماط التعلم لتنمية مهارات التفکير الاستدلالي والنزعة الرياضية المنتجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 22(9), 114-172. doi: 10.21608/armin.2019.81240
زکريا جابر حناوي بشاي. "استراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز وأنماط التعلم لتنمية مهارات التفکير الاستدلالي والنزعة الرياضية المنتجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 22, 9, 2019, 114-172. doi: 10.21608/armin.2019.81240
بشاي, . (2019). 'استراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز وأنماط التعلم لتنمية مهارات التفکير الاستدلالي والنزعة الرياضية المنتجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 22(9), pp. 114-172. doi: 10.21608/armin.2019.81240
بشاي, . استراتيجية مقترحة قائمة على التعليم المتمايز وأنماط التعلم لتنمية مهارات التفکير الاستدلالي والنزعة الرياضية المنتجة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2019; 22(9): 114-172. doi: 10.21608/armin.2019.81240