برنامج مقترح قائم على مدخل STEM في إکساب معلمي الرياضيات بالمرحلة الثانوية مهارات التميز التدريسي وأثره على تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى طلابهم
عبد الله, . (2018). برنامج مقترح قائم على مدخل STEM في إکساب معلمي الرياضيات بالمرحلة الثانوية مهارات التميز التدريسي وأثره على تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى طلابهم. EKB Journal Management System, 21(4), 271-306. doi: 10.21608/armin.2018.81251
على محمد غريب عبد الله. "برنامج مقترح قائم على مدخل STEM في إکساب معلمي الرياضيات بالمرحلة الثانوية مهارات التميز التدريسي وأثره على تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى طلابهم". EKB Journal Management System, 21, 4, 2018, 271-306. doi: 10.21608/armin.2018.81251
عبد الله, . (2018). 'برنامج مقترح قائم على مدخل STEM في إکساب معلمي الرياضيات بالمرحلة الثانوية مهارات التميز التدريسي وأثره على تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى طلابهم', EKB Journal Management System, 21(4), pp. 271-306. doi: 10.21608/armin.2018.81251
عبد الله, . برنامج مقترح قائم على مدخل STEM في إکساب معلمي الرياضيات بالمرحلة الثانوية مهارات التميز التدريسي وأثره على تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى طلابهم. EKB Journal Management System, 2018; 21(4): 271-306. doi: 10.21608/armin.2018.81251