iKNiTO Journal Management System
Toggle navigation
Home
Volume & Issue:
Volume 21, Issue 4, April 2018, Page 1-306
1
: TABLET معمل رياضيات افتراضي لتدريس المهارات العملية والتطبيقات الحياتية للرياضيات
Page
6-39
رضا مسعد السعيد
View Article
|
PDF
997.86 K
|
View on SCiNiTO
2
أثر استخدام استراتيجية التقييم الذاتي للمتعلم في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل والکفاءة الذاتية الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
Page
40-85
مريم موسى متى عبد الملاک
View Article
|
PDF
1.15 MB
|
View on SCiNiTO
3
تقويم واقع أداء معلمي الرياضيات وأثره على تنمية التحصيل والاتجاه لدى طلاب الصف الأول الثانوي بالسعودية
Page
86-127
ياسر أحمد الريس أحمد
View Article
|
PDF
1.03 MB
|
View on SCiNiTO
4
مشکلات مناهج الرياضيات للتعليم الثانوي – نظام المقررات من وجهة نظر المعلمين بمحافظة الرس
Page
128-167
وائل محمد عبد الله الدرّاس
View Article
|
PDF
1.05 MB
|
View on SCiNiTO
5
برنامج مقترح في البحوث الإجرائية قائم على التعلم بالمشروعات عبر الويب لتنمية الوعي البحثي وخفض القلق التدريسي لدى الطالبات معلمات الرياضيات
Page
168-223
رشا هاشم عبد الحميد محمد
View Article
|
PDF
1.31 MB
|
View on SCiNiTO
6
مستوى أداء معلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية في ضوء ممارسات التدريس المرتکزة على التعلم البنائي بالمملکة العربية السعودية
Page
224-270
تهاني بنت عبدالرحمن بن محمد الجويعد
View Article
|
PDF
1.53 MB
|
View on SCiNiTO
7
برنامج مقترح قائم على مدخل STEM في إکساب معلمي الرياضيات بالمرحلة الثانوية مهارات التميز التدريسي وأثره على تنمية مهارات التفکير المتشعب لدى طلابهم
Page
271-306
على محمد غريب عبد الله
View Article
|
PDF
1.11 MB
|
View on SCiNiTO