أثر استخدام استراتيجية التقييم الذاتي للمتعلم في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل والکفاءة الذاتية الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
عبد الملاک, . (2018). أثر استخدام استراتيجية التقييم الذاتي للمتعلم في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل والکفاءة الذاتية الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 21(4), 40-85. doi: 10.21608/armin.2018.81238
مريم موسى متى عبد الملاک. "أثر استخدام استراتيجية التقييم الذاتي للمتعلم في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل والکفاءة الذاتية الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 21, 4, 2018, 40-85. doi: 10.21608/armin.2018.81238
عبد الملاک, . (2018). 'أثر استخدام استراتيجية التقييم الذاتي للمتعلم في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل والکفاءة الذاتية الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 21(4), pp. 40-85. doi: 10.21608/armin.2018.81238
عبد الملاک, . أثر استخدام استراتيجية التقييم الذاتي للمتعلم في تدريس الرياضيات لتنمية التحصيل والکفاءة الذاتية الرياضية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2018; 21(4): 40-85. doi: 10.21608/armin.2018.81238