استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتدريس الهندسة في تنمية القدرة المکانية ومهارات التفکير التقويمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي
الحنان, . (2019). استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتدريس الهندسة في تنمية القدرة المکانية ومهارات التفکير التقويمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 22(10), 6-62. doi: 10.21608/armin.2019.81260
أسامة محمود محمد الحنان. "استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتدريس الهندسة في تنمية القدرة المکانية ومهارات التفکير التقويمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي". EKB Journal Management System, 22, 10, 2019, 6-62. doi: 10.21608/armin.2019.81260
الحنان, . (2019). 'استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتدريس الهندسة في تنمية القدرة المکانية ومهارات التفکير التقويمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي', EKB Journal Management System, 22(10), pp. 6-62. doi: 10.21608/armin.2019.81260
الحنان, . استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الناجح لتدريس الهندسة في تنمية القدرة المکانية ومهارات التفکير التقويمي لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي. EKB Journal Management System, 2019; 22(10): 6-62. doi: 10.21608/armin.2019.81260